سفيان أمرابط

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن تطورات جديدة في مستقبل اللاعب سفيان أمرابط، الذي يلعب في صفوف مانشستر يونايتد وهو معار من فيورنتينا الإيطالي خلال هذا الموسم. يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة في الوقت الحالي.

هل سيفعل مانشستر يونايتد بند شراء اللاعب من فيورنتينا ؟

أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لن تقوم بتفعيل بند شراء عقد اللاعب سفيان أمرابط من نادي فيورنتينا، وذلك استنادًا إلى رغبة المدير الفني إيريك تين هاج.

وفي تطورات أخرى، ذكرت الصحيفة أن نادي فيورنتينا الإيطالي يسعى جاهدًا للعثور على نادٍ جديد يستضيف أمرابط، بعد أن فشل اللاعب في ضمان مكان أساسي في تشكيلة الفريق تحت قيادة المدرب الهولندي.

وفقًا للتقارير الإخبارية، أكدت أن نادي فيورنتينا الإيطالي سيبذل جهودًا كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للعثور على مشترين لعقد اللاعب المغربي سفيان أمرابط.

أخر الأخبار من قسم : الدوري الإنجليزي

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.