مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

يُجري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي وياسر إبراهيم، فحوصات طبية بتاريخ اليوم الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الطبي، بهدف تحديد خطورة الإصابات التي تعرضا لها وتقييم إمكانية مشاركتهما في مباراة مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري.

وقد نجح الأهلي في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين الماضي بنتيجة 1-0 على ملعب "محمد بن زايد". وبهذا الفوز، حجز الأهلي مكانًا في المباراة النهائية لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الخميس تترقب جماهير النادي الأهلي والمحللين الرياضيين تقرير الفحوصات الطبية للشناوي وياسر إبراهيم لمعرفة مدى جاهزيتهما للمشاركة في المباراة الهامة.

مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

تأكدت غياب الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم عن مباراة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر، بسبب الإصابة التي تعرضا لها في مباراة سيراميكا كليوباترا. يعتبر هذا غيابًا كبيرًا للفريق الأحمر في المباراة الهامة، وسيتعين على الجهاز الفني اتخاذ قرارات حاسمة بخصوص تشكيل الفريق الأساسي.

أخر الأخبار من قسم : الأهلي

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.