سيف الجزيري

وفقًا لتقارير تونسية، يبدو أن مهاجم نادي الزمالك التونسي، سيف الدين الجزيري، يواجه احتمالية الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. يأتي هذا بعد تعادل الزمالك مع ساجرادا الأنجولي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث حسم الفريق تأهله إلى دور ربع النهائي من المسابقة.

تم انضمام سيف الدين الجزيري رسميًا إلى صفوف الزمالك في يناير 2021، بعقد يمتد لمدة موسمين، قادمًا من فريق المقاولون العرب. تظهر هذه التقارير المستجدات المحتملة في مسار اللاعب، وتشير إلى أن هناك اهتمامًا بمستقبله المهني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أنباء عن رحيل سيف الدين الجزيري عن صفوف الزمالك

وفقًا لموقع "Foot24" التونسي، نفى اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري الأخبار التي تم تداولها حول انتقاله من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. أكد الجزيري أن إدارة الزمالك لم تطرح عليه فكرة المغادرة، وقال: "لا أعلم بالعروض المقدمة، على غرار وجود عرض من نادي البنك الأهلي".

ينتهي عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك في شهر يونيو المقبل، وقد سجل اللاعب التونسي 6 أهداف خلال 22 مباراة مع الزمالك في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي يستعد الزمالك حاليًا لخوض معسكر خارجي في الإمارات، بمشاركة 3 فرق أخرى، وذلك في الفترة من 18 يناير إلى 24 يناير.

أخر الأخبار من قسم : الدوري المصري

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.