مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد اوراوا دايموندز

يلا شوت الجديد يقدم لكم مباراة مانشستر سيتي وأوراوا دايموندز "Manchester City vs Urawa Diamonds" اليوم الثلاثاء بتاريخ 19-12-2023، في لقاء مرتقب يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر، سيخوض فريق مانشستر سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، مواجهة نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية أمام فريق أوراوا رد دايموندز الياباني ستقام المباراة على أرض ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة فى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر وفى التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.

مباراة مانشستر سيتي ضد اوراوا دايموندز اليوم فى كأس العالم للأندية

يسعى الفريق الإنجليزي، الذي يعاني من تراجع في أدائه في الفترة الأخيرة بسبب مشاكل فنية وبدنية وتحديات رقمية، إلى استعادة توازنه وتحقيق النجاح في هذه البطولة العالمية. ويرغب مانشستر سيتي في تقديم أداء يليق بلقب بطل أوروبا وإظهار قوته في مواجهة الفرق القارية.

يعكس هذا اللقاء أهمية بطولة كأس العالم للأندية، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الانتصار والتأهل إلى المباراة النهائية. سيكون على مانشستر سيتي تجاوز التحديات الحالية والتفوق على فريق أوراوا رد دايموندز للمضي قدمًا نحو اللقب العالمي بهذا السياق، ينتظر عشاق كرة القدم عرضًا مثيرًا ومباراة مثيرة بين الفريقين، حيث يتوقع الجمهور مشاهدة عروض فنية ومهارات استثنائية في هذا الصراع الرياضي الكبير.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي اليوم ضد اوراوا دايموندز

  • الهجوم: هالاند - جريلتش - برناردو سيلفا.
  • الوسط: رودري - ريكو - كوفاسيتش.
  • الدفاع: دياز - كايل وولكر - اكي - جفارديول.
  • الحارس: ايدرسون.

تشكيلة فريق اوراوا دايموندز اليوم ضد مانشستر سيتي

  • الهجوم: كويزومي - اوكوبو - كانتي.
  • الوسط: إيواو - إيتو - ياسوي.
  • الدفاع: سيكين - اكيتموتو - هوبيراتن - شولز.
  • الحارس: نيشيكاوا.

موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واوراوا دايموندز فى نصف نهائي كأس العالم للأندية

تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي واوراوا دايموندز اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستقام المباراة المنتظرة بين الفريقين فى نصف نهائي كأس العالم للأندية علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبداللة، وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات ssc sport السعودية والتى خصصت قناة اس اس سي 1 أتش دي بث مباشر.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي واوراوا دايموندز اليوم فى نصف نهائي كأس العالم للأندية

البطولةكأس العالم للأندية
الجولةنصف النهائي
تاريخ المباراة19-12-2023
موعد المباراة08:00 مساءاً
القناة الناقلهSSC SPORT 1HD
معلق المباراةفهد العتيبي
ملعب المباراةالجوهرة المشعة

أخر الأخبار من قسم : أوراوا رد دايموندز

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.