مارسيل كولر مدرب الأهلي

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي يشرف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، حول الأداء في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره يانج أفريكانز التنزاني. كانت المواجهة ضمن فعاليات دوري أبطال إفريقيا، حيث أُقيمت على أرضية ملعب بنجامين مكابا في دار السلام بتنزانيا، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

أشار كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي إلى أن فريق الأهلي كان لديه العديد من الفرص خلال المباراة، وقد قام بتحقيق فرصتين واضحتين للتسجيل في الشوط الأول. كما أكد أن الفريق قد أظهر تحسناً ملحوظاً في الشوط الثاني، حيث سيطر على مجريات اللعب وحاز على نسبة كبيرة من استحواذ الكرة، مما أدى إلى تصاعد خطورته على مرمى منافسه.

أخبرنا المدرب مارسيل كولر أن اللقاء جرى في ظروف صعبة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة. وأعرب عن سعادته الكبيرة بعودة اللاعب عمرو السولية للمشاركة في المباريات، حيث وصفه بأنه لاعب مميز يضيف قيمة كبيرة لوسط الملعب بفضل خبرته الواسعة. وأشاد بأداء كريم فؤاد، الذي أظهر خطورة كبيرة أمام مرمى الخصم.

أوضح كولر أن الأهلي كان بإمكانه تحقيق الفوز لولا غياب الحظ وتفوقه في إهدار الفرص، مشيرًا إلى أن الأخطاء تعتبر جزءًا من طبيعة كرة القدم. وأشار إلى أن التعادل يعني تكافؤ النتيجة، ولكنه أكد أن الفريق أهدر 3 أو 4 فرص كان بإمكانه تحويلها إلى أهداف، مؤكدًا أنه جزء لا يتجزأ من اللعبة.

وأختتم كلامه بالإشادة بأداء جميع اللاعبين، مُشيرًا إلى أداء المحتيفين الذين ظهروا بشكل مميز، خاصة أفشة والسولية وكريم فؤاد وطاهر الذي أربك دفاعات يانج أفريكانز طوال فترة اللقاء.

أخر الأخبار من قسم : الأهلي

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.