مشاهدة مباراة الأهلي وأوراوا رد دايموندز اليوم

يلا شوت الجديد الرسمي، مباراة الأهلي وأوراوا رد دايموندز "Al Ahly vs Urawa Red Diamonds" اليوم الجمعة بتاريخ 22-12-2023، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب الأمير عبدالله ال فيصل في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر وفى الخامسة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، لمشاهدة مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

مباراة الأهلي وأوراوا رد دايموندز اليوم | يلا شوت

مباراة الأهلي وأوراوا ريد دايموندز في كأس العالم للأندية 2023 ستكون منافسة مليئة بالتحديات والفخر. بعد خسارة الفريقين في نصف النهائي، يسعى كل منهما لاستعادة الأداء القوي وتحقيق المركز الثالث في هذه البطولة المهمة.

في المباراة الأولى، نجح الأهلي في الفوز على الاتحاد، ولكن واجه تحديًا أمام فلومينيسي البرازيلي وخسر بنتيجة 2-0. من ناحية أخرى، واجه أوراوا ريد دايموندز فريق مانشستر سيتي وخسر بثلاثية نظيفة. يتوقع أن يكون خوسيه كانتي لاعبًا رئيسيًا في هذه المواجهة، حيث يقود هجوم الفريق الياباني، بينما يعول الأهلي على مهاجمه المصري وأداء لاعبه كهربا.

تعتبر هذه المباراة الرابعة على التوالي في تحديد المركز الثالث للأهلي، بينما حصل الفريق الياباني على المركز الثالث في 2007. يتنافس الفريقان في لقاءهم الأول مع عدم وجود مخاوف بشأن الإصابات. يلاحظ أيضًا غياب أنتوني موديستي عن الأهلي بسبب البطاقة الحمراء في المباراة السابقة.

تشكيلة الأهلي اليوم ضد أوراوا رد دايموندز

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أليو ديانج.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو - حسين الشحات.

تشكيلة فريق اوراوا دايموندز اليوم ضد الأهلي

  • الهجوم: كويزومي - اوكوبو - كانتي.
  • الوسط: إيواو - إيتو - ياسوي.
  • الدفاع: سيكين - اكيتموتو - هوبيراتن - شولز.
  • الحارس: نيشيكاوا.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا رد دايموندز والقنوات الناقلة

وقد تقرر انطلاق مباراة الأهلي وأوراوا ريد دايموندز اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي. أعلنت إدارة شبكة قنوات SSC السعودية، حاملة حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن نقل هذه المباراة المهمة عبر قنواتها.

بطاقة مباراة الأهلي وأوراوا رد دايموندز اليوم فى كأس العالم للأندية

البطولةكأس العالم للأندية
الجولةتحديد المركز الثالث
تاريخ المباراة22-12-2023
موعد المباراة04:30 مساءاً
القناة الناقلهSSC SPORT 1HD
معلق المباراةعبدالله الغامدي
ملعب المباراةملعب الأمير عبدالله ال فيصل

أخر الأخبار من قسم : الأهلي

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.