تحدث مدافع ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، عن تعادل فريقه مع آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز وأداء زميله محمد صلاح الذي سجل هدف التعادل. انتهت المباراة بنتيجة 1-1، بعدما كان آرسنال قد تقدم بهدف مبكر سجله جابرييل.

وقال أرنولد في تصريحات لـ "سكاي سبورتس": "كانت المباراة بالضبط كما توقعناها، كانت قوية للغاية وصعبة، إنهم فريق رائع، مثلنا، لذلك كنا نعلم أننا بحاجة لمجاراتهم".

وأشار إلى أن الفريق كان يدرك صعوبة المباراة، لكنهم قاتلوا من أجل العودة فيها، وأكد على أداء الفريق الجيد قائلاً: "قدمنا أداءً جيدًا حقًا، وخضنا فترات رائعة في المباراة، وبالطبع كان بإمكاننا الفوز بالمباراة في يوم مختلف".

تصريحات أرونولد عن مباراة ليفربول وارسنال اليوم فى الدوري الانجليزي

وأضاف أرنولد: "التعادل يعكس الروح القتالية للفريقين، ويظهر مدى الجودة التي تتمتع بها كل من ليفربول وآرسنال. إنها نقطة مشجعة لكل فريق، وتظهر الطموحات الكبيرة لكل فريق في المنافسة على البطولة".

وعن العودة في المباراة بعد تلقي هدف مبكر، قال أرنولد: "العودة في المباراة كانت مسألة عقلانية. بدأوا بشكل أفضل وسيطروا على بعض الفترات في المباراة. ولكن كفريق، عملنا بجد ونجحنا في العودة إلى اللعب بشكل جيد. هدف محمد صلاح كان لحظة رائعة وساهم في تحفيز الفريق".

وأوضح: "لقد عملنا بجد، وتمكنا من السيطرة على بعض اللحظات في المباراة. لقد كان يمكننا أن نحقق الفوز في يوم آخر، ولكنهم فريق قوي أيضًا".

وفيما يتعلق بتمريرته لمحمد صلاح في هدف التعادل، قال: "عندما أمتلك الوقت والمساحة، أنظر دائمًا إلى محمد صلاح وزملائي في الهجوم. أحاول دائمًا تقديم التمريرة للأمام بقدر الإمكان".

وأشار إلى أنه كان يبحث عن الفرصة للتمرير للمهاجمين، قائلاً: "كان هناك كرة خلفية، وكان الأمر يتعلق بمساعدة اللاعبين الذين يستطيعون قيادة الهجوم وحسم المباراة. محمد صلاح هو لاعب قوي وحاسم في المباريات".

وبالنسبة للفرصة التي أضاعها في الشوط الثاني، قال: "كانت الكرة تمايل عندما حاولت تسديدها، وهي إحدى الفرص التي يجب عليّ تسجيلها حقًا".

وأضاف: "عندما تكون في مثل هذه الوضعية، يجب أن تجد الشبكة. قد خلقنا الكثير من الفرص، وفي يوم آخر، إذا كانت الفرص والقرارات تسعفنا، سنحقق الفوز".

وعن لمسة يد أوديجارد، قال: "من منظور ليفربول، سيتم دائمًا النظر إليها على أنها لمسة يد. القرار لم يكن في صالحنا لأي سبب من الأسباب، وربما ستمنحنا هذه اللمسة هدفًا آخر إذا حدث ذلك".

واختتم أرنولد حديثه قائلاً: "ربما كان يمكن أن يكون هناك ركلة جزاء لصالحنا، سنعتبرها هدفًا آخر. ولكن لم يكن الأمر يسير في صالحنا".

أخر الأخبار من قسم : أرسنال

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.